google-site-verification=TkgFYBgLC46Bup2TCMPKnJcERifqZjkKj0_Z3UL7ags تحويل المنزل - شركة الشريم لنقل اثاث

تحويل المنزل

يمكن أن يكون تغيير المنزل حدثًا مرهقًا للغاية ، لكن لا يجب أن يكون كذلك. مع الإعداد الصحيح ، يمكنك جعل الحركة سلسة قدر الإمكان. في منشور المدونة هذا ، سنناقش بعض الأشياء الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها قبل وأثناء مناوبة منزلك. من نصائح التعبئة إلى كيفية التعامل مع حالات الطوارئ ، قمنا بتغطيتك.

فوائد التحول من المنزل

هناك العديد من الفوائد لتحويل المنزل. من انخفاض فواتير الطاقة ، إلى تحسين الصحة العقلية والبدنية ، إلى زيادة الأمن ، هناك الكثير من الأسباب التي تدفعك إلى التفكير في هذه الخطوة. فيما يلي خمسة من أهم الفوائد: 1) انخفاض فواتير الطاقة بالانتقال إلى منزل جديد ، يمكنك تقليل فاتورة الطاقة بنسبة تصل إلى 30٪ في المتوسط. وذلك لأن المنزل الجديد عادة ما يكون أقل من أنظمة العزل وأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء التي عفا عليها الزمن والتي تحتاج إلى مزيد من الصيانة. من المحتمل أيضًا أن يكون لديك قدر أقل من الدراما مع مزود الطاقة الخاص بك لأنهم سيعملون مع منزل مبني حديثًا بدلاً من منزل قديم. 2) تحسين الصحة العقلية والجسدية يمكن أن يؤدي الانتقال إلى منزل جديد إلى تحسين صحتك العقلية والبدنية. يمكن للحركة أن تعزز مزاجك عن طريق إفراز هرمون الإندورفين – نفس الهرمونات التي تجعلك تشعر بالسعادة – ويمكن أن يحسن نوعية نومك لأنه يقلل من مستويات التوتر. يمكن أن يساعدك أيضًا على إنقاص الوزن لأن الحركة تميل إلى زيادة معدلات التمرين بسبب تنقلات أقصر أو مساحة أكبر لممارسة الرياضة. في الواقع ، وجدت إحدى الدراسات أن الأشخاص الذين انتقلوا كانوا أقل عرضة بنسبة 35٪ للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية على مدى السنوات العشر القادمة مقارنة بمن لم يتحركوا [i]. 3) زيادة الأمن والخصوصية فائدة أخرى لتحويل المنزل هي زيادة الأمان والخصوصية. عندما تنتقل إلى منزل جديد ، فأنت عادةً أقرب إلى تدابير منع الجريمة مثل كاميرات المراقبة أو المجتمعات المسورة. ستكون قادرًا على ذلك بسهولة

تحويل المنزل

عملية تغيير المنزل

يعتبر تغيير المنزل عملية ضخمة ويجب أن تكون مستعدًا لها. إليك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار: – الحصول على تقديرات من عدة شركات. ستحتاج إلى فكرة عن تكلفة كل شيء ، بما في ذلك العمالة والمواد. -إعداد منزلك للشحن. تأكد من أن جميع الأثاث محاصر وجاهز للاستخدام ؛ التقاط الصور حتى تعرف ما هو المكان بمجرد استعادة المنزل! -اعرف القوانين في ولايتك بشأن نقل المنزل. في بعض الحالات ، قد تحتاج إلى تصاريح أو تراخيص. – تنظيم متعلقاتك. احتفظ بكل شيء في مكانه الصحيح حتى لا يضيع أي شيء في المراوغة. -كن صبوراً. قد تستغرق هذه العملية عدة أسابيع ، لذلك لا تتوتر!

كم تكلفة تحويل المنزل؟

يمكن أن يكون تغيير المنزل أمرًا مكلفًا. يمكن أن يشمل تعيين متخصصين للمساعدة في الانتقال ، وكذلك شراء الإمدادات مثل الصناديق ومواد التعبئة والأثاث. يمكن أن تتراوح تكاليف النقل من بضع مئات من الدولارات إلى آلاف الدولارات ، اعتمادًا على حجم وتعقيد الحركة.

تحويل المنزل
نصائح لتنظيم تحول المنزل

إذا كنت تخطط لتغيير المنزل في المستقبل القريب ، فإليك بعض النصائح للمساعدة في جعل العملية سلسة وخالية من الإجهاد قدر الإمكان: 1. ضع خطة أحد أكبر تحديات التنقل هو محاولة اكتشاف ما يناسب مساحتك الجديدة وما زال لديك مساحة كافية لأشياءك القديمة. قم بإنشاء قائمة بكل ما تخطط لجلبه معك ، بما في ذلك الأثاث والأجهزة والديكورات وأي عناصر صغيرة أخرى قد تشغل مساحة تخزين إضافية. سيساعدك هذا على تجنب قضاء ساعات في البحث عن أشياء في غير مكانها لاحقًا. 2. كن منظمًا قبل تعبئة أي شيء ، خذ الوقت الكافي لترتيب منزلك بالكامل في فئات مثل غرف النوم ، وأماكن المعيشة ، والمطابخ ، والحمامات وما إلى ذلك ، وهذا سيجعل من السهل العثور على ما تبحث عنه عند تفريغ الأمتعة لاحقًا. ولا تنس تسمية كل حاوية بفئتها الخاصة! 3. التحرك! بمجرد فرز كل شيء وتصنيفه ، حان وقت التحرك! ابدأ بجرد جميع الأثاث في منزلك وتحديد القطع التي يمكن نقلها إلى مكانها دون الإضرار بأي شيء. ثم ابدأ بتعبئة العناصر الكبيرة مثل الأثاث أو الأجهزة الضخمة في صناديق أو حقائب مع وضع أشياء أقل أهمية مثل الصور أو القطع الزخرفية حولها. تأكد من توخي الحذر عند نقل القطع الثقيلة حتى لا تنكسر الأرضيات تحت وزنها! أخيرًا ، قم بتعبئة أي عناصر فضفاضة مثل الكتب أو المجلات